متابعة الخبر اعتصام موظفى وعمال شركة دمياط لتداول لليوم الخامس على التوالى وتوقف تام للرصيف البحرى وميناء دمياط ومشجارات بين العمال والسائقين وعدم استجابة لأمر الحاكم العسكرى عاجل جدااااااااااااااا انفراااااااااااد للدستور الأصلى) السبت
متابعة خبرية لحظة بلحظة
هذا وقد تم توقيع غرامات على الشركة مليون دولار فى اليوم لكل يوم لاتعمل فيه الشركة والميناء فى حالة تدهور تااااااااااااااااااااااااااااام كما تم توجيه كل السفن لميناء بورسعيد والاسكندرية ومن يريد العمل من الموظفين الغير مضربين يتم ضربه من الموظفين الذين يقومون بالاعتصام.
هذا وقد أكدا كلا من رأفت الغيطانى رئيس الهيئة النقابية بهيئة ميناء دمياط وأسامة عبد الغنى مصيلحى رئيس الهيئة النقابية للشحن والحاويات أنه قد تم فرض هذه الغرامة بالمبلغ المذكور وهو 5مليون دولار بمبلغ مليون دولار يومى من قبل الخطوط الملاحية التى يتم التعامل معها وذلك بالتشاور مع رئيس الشركة القابضة اللواء أركان حرب محمد يوسف وكلها تم توجيهها لخطى ملاحى بورسعيد والاسكندرية بشكل أكبر حيث أن هذا الاعتصام لم يكن معلن عنه من قبل وتم اتخاذه بشكل مفاجئ مما أضر بمصالح هذه الشركات بالإضافة لخسائر مالية تجاوزت400 مليون ج من يوم الثلاثاء الماضى وحتى يومنا هذا فضلا عن مليارات خسرت بسبب سوء الادارة فى الشهور الستة الماضية.
هذا وقد تم توقيع غرامات على الشركة مليون دولار فى اليوم لكل يوم لاتعمل فيه الشركة والميناء فى حالة تدهور تااااااااااااااااااااااااااااام كما تم توجيه كل السفن لميناء بورسعيد والاسكندرية ومن يريد العمل من الموظفين الغير مضربين يتم ضربه من الموظفين الذين يقومون بالاعتصام.
هذا وقد أكدا كلا من رأفت الغيطانى رئيس الهيئة النقابية بهيئة ميناء دمياط وأسامة عبد الغنى مصيلحى رئيس الهيئة النقابية للشحن والحاويات أنه قد تم فرض هذه الغرامة بالمبلغ المذكور وهو 5مليون دولار بمبلغ مليون دولار يومى من قبل الخطوط الملاحية التى يتم التعامل معها وذلك بالتشاور مع رئيس الشركة القابضة اللواء أركان حرب محمد يوسف وكلها تم توجيهها لخطى ملاحى بورسعيد والاسكندرية بشكل أكبر حيث أن هذا الاعتصام لم يكن معلن عنه من قبل وتم اتخاذه بشكل مفاجئ مما أضر بمصالح هذه الشركات بالإضافة لخسائر مالية تجاوزت400 مليون ج من يوم الثلاثاء الماضى وحتى يومنا هذا فضلا عن مليارات خسرت بسبب سوء الادارة فى الشهور الستة الماضية.
من جانب آخر صرح صابر بلح عضو اللجنة النقابية للحاويات والشحن وأحد المسؤولين عن حركة التراكى بميناء دمياط "للتحرير" أنه قد تم عمل تقدير مبدئى للخسائر التى خسرتها ميناء دمياط وجدت أنها 2مليون دولار يوميا وهذا يعتبر كارثة فى حد ذاتها بسبب توقف حركة الأرصفة حيث أن هناك3 سفن شحن عملاقة تابعة لثلاث موانئ متوقفة حتى الآن حيث قاموا بإبلاغ خطوط الشحن التابعة لها من أول يوم والتى قامت بفرض غرامات مالية على الشركة وصلت لمليون دولار يوميا متسائلا أين محافظ دمياط ورئيس هيئة الميناء ولماا كل التواطئ الذى يحدث مع رئيس الشركة القابضة اللواء أركان حرب محمد يوسف الذى سبق وأن صرح لنا بأن كل مشاكلنا تحل فى 10دقائق لماذا لاتقوم بحلها ياسيادة اللواء فلماذا كل هذا التباطئ والتواطئ ؟؟؟



إرسال تعليق