Sohad Elkhodary
متابعة خبرية لحظة بلحظة 
 
هذا وقد تم توقيع غرامات على الشركة مليون دولار فى اليوم لكل يوم لاتعمل فيه الشركة والميناء فى حالة تدهور تااااااااااااااااااااااااااااام  كما تم توجيه كل السفن لميناء بورسعيد والاسكندرية ومن يريد العمل من الموظفين  الغير مضربين يتم ضربه من الموظفين الذين يقومون بالاعتصام.

هذا وقد أكدا  كلا من رأفت الغيطانى رئيس الهيئة النقابية  بهيئة ميناء دمياط وأسامة عبد الغنى  مصيلحى رئيس الهيئة النقابية للشحن والحاويات أنه قد تم فرض هذه الغرامة بالمبلغ المذكور وهو 5مليون دولار  بمبلغ مليون دولار يومى  من قبل  الخطوط الملاحية التى يتم التعامل معها  وذلك بالتشاور مع رئيس  الشركة القابضة  اللواء أركان حرب محمد يوسف  وكلها تم توجيهها  لخطى ملاحى بورسعيد والاسكندرية بشكل  أكبر  حيث أن هذا الاعتصام لم يكن معلن عنه من قبل وتم اتخاذه بشكل مفاجئ مما أضر بمصالح هذه الشركات بالإضافة لخسائر مالية تجاوزت400 مليون ج من يوم الثلاثاء الماضى وحتى يومنا هذا فضلا عن مليارات خسرت بسبب  سوء الادارة فى الشهور الستة  الماضية.

 من جانب آخر صرح  صابر بلح  عضو اللجنة  النقابية للحاويات والشحن  وأحد المسؤولين عن حركة التراكى  بميناء دمياط "للتحرير" أنه قد تم عمل تقدير مبدئى للخسائر  التى خسرتها ميناء دمياط وجدت أنها 2مليون دولار يوميا  وهذا يعتبر كارثة فى حد ذاتها  بسبب توقف حركة الأرصفة  حيث أن هناك3 سفن شحن عملاقة تابعة لثلاث موانئ متوقفة حتى الآن حيث قاموا بإبلاغ خطوط  الشحن التابعة لها من أول يوم والتى قامت بفرض غرامات مالية على الشركة وصلت لمليون دولار يوميا متسائلا أين محافظ دمياط ورئيس هيئة الميناء ولماا كل التواطئ الذى يحدث مع رئيس الشركة القابضة  اللواء أركان حرب محمد  يوسف الذى سبق وأن صرح لنا بأن كل مشاكلنا تحل فى 10دقائق لماذا لاتقوم بحلها ياسيادة اللواء فلماذا كل هذا التباطئ والتواطئ ؟؟؟
0 Responses

إرسال تعليق