Sohad Elkhodary

كتبت:
سهاد الخضرى

استمراراً لتميز جامعة المنصورة وحرصها علي تطوير مهارات الطلاب يعقد المركز الإعلامي بالجامعة  بالتعاون مع مركز الخدمات والبحوث التعليمية بكلية الآداب دورة تدريبية في فنون الصحافة لطلاب قسم الإعلام والطلاب المهتمين بالعمل في مجال الإعلام .

حيث يستضيف المركز نخبة من كبار الصحفيين المتميزين في عدد من الصحف القومية منهم د/ إسماعيل إبراهيم مدير تحرير الأهرام و أ. محمد يوسف المصري نائب رئيس تحرير الأهرام  و أ. محمد الزرقاني مدير تحرير الأخبار و أ. سعيد شعيب مدير مركز صحفيون.

هذا وقد أكد د/ محمد غنيم عميد كلية الآداب أن هذه الدورة تهدف إلي رفع مستوي وكفاءة طلاب قسم الإعلام بالكلية اهتماما من الكلية بتطوير مستوي طلابها لإعدادهم بصورة جيدة لمواجهة سوق العمل في مجال الإعلام وأشارت د/ جيهان فؤاد مدير المركز الإعلامي أن هذه الدورة تقام لأول مرة بالجامعة  .

حيث تعد فرصة حقيقية لطلاب قسم الإعلام للتدريب العملي والنظري علي فنون الصحافة حيث تشمل محاضرات في صناعة الشخصية الصحفية وفنون كتابة الخبر والتقرير الصحفي والمقال وفن الحوار الصحفي والصحافة الاليكترونية وأكدت أن باب التقديم مفتوح لطلاب قسم الإعلام ولجميع طلاب جامعة المنصورة المهتمين بالعمل الإعلامي وسوف تقام الدورة في منتصف يوليو 2011.
0 Responses

إرسال تعليق