Sohad Elkhodary
استكمالاً للمسرحية الهزلية  التي  قام حبيب العادلي  برسم الخطوط العريضة لها  بينما عمل على  تنفيذها أذيال النظام السابق  متمثل فى البلطجية  حيث  قام  بفتح الباب على مصرعيه لكل من تسول له نفسه بتخريب  مصر وهو كان أول هؤلاء  بالإضافة للكثير من عناصر أمن الدولة وضباط الأمن المركزي  الذين تركوا لفعل كل ما يحلو لهم من خراب ودمار لكل من يقف فى وجههم سواء كان على حق أم على  باطل بعدما تم إعطائهم الضوء الأخضر لكي يقوموا بالتحرك على أساسه.


ففى يوم الخميس الموافق 3/2/2011 تم إلقاء القبض على كلا من:
1- محمد الشربينى السعيد حسن مقيم بناحية سيف الدين  مركز الزرقا دمياط .
2- أحمد إبراهيم عبد المحسن إبراهيم الحربة مقيم بناحية سيف الدين مركز الزرقا دمياط.
3-أحمد محمد على  الجربة  مقيم بناحية سيف الدين الزرقا _ دمياط.
4- خالد فوزي اللوزي      //    //       //       //     //         //
5- رضا طلبة الشرباصى   //   //       //        //     //        //
6- أحمد رجب حماد           //    //       //       //      //         //
7-عمرو إبراهيم  عبد القوى.  //     //     //       //      //          //
8- زين  لطفي  شاهين         مقيم بناحية شرماح  مركز الزرقا  دمياط.
9- حامد كامل ياسين            //      //     //         //       //          //.
10- أحمد الشحات شاهين       //      //     //         //       //      //.
11- على خالد شعلان             //       //    //          //     //         //.
      وقد
 تم إلقاء القبض عليهم بمعرفة أفراد يرتدون ملابس مدنية  ويحملون أسلحة بيضاء تم إيداعهم معسكر الكتيبة 44نقل مائي شبرا الخيمة بجوار قصر محمد على

والتفاصيل الخاصة بواقعة إلقاء القبض على كلا منهم كالتالي:

1- محمد الشربينى السعيد حسن  حاصل على بكالوريوس تجارة وقد تم الاعتداء عليه من قبل بلطجية بسلاح أبيض فى جبهته وإحداث إصابة بالغة بالوجه كما تعرض لصعقه بالكهرباء وسرقة جهازه المحمول والجاكيت الذى كان يريدته وبحوزته80ج.

2- أحمد إبراهيم عبد المحسن إبراهيم الحربة ويعمل مدير للحاسبات بشركة فرست باك لتعبئة وتغليف المواد بدمياط الجديدة  حيث تعرض للضرب بمعرفة البلطجية وبعض أفراد من أمن الدولة والجيش حيث تم الاعتداء عليه بدبشك السلاح على رأسه وإحداث إصابات بالغة مع  توجيه أفظع الشتائم  له وإتهامه بالعمالة والخيانة وسرقة جهازه المحمول.

3- أحمد محمد على الجربة ويعمل كمدير لشركة فرست باك بدمياط الجديدة  وقد تم الاعتداء عليه من قبل البلطجية ورجال الشرطة وأمن الدولة بالضرب والسب بأفظع الالفاظ والإتهام بالعمالة والخيانة.

4-رضا طلبه الشرباصى ويعمل كمأذون بالأوقاف  حيث تم الاعتداء عليه من قبل الشرطة السرية والبلطجية بطرحه أرضا والركل بالحذاء والاتهام بالعمالة والخيانة والصفع على الوجه أكثر من مرة وسرقة مبلغ 100ج وتليفونه المحمول الخاص به.

5- أحمد رجب على حماد يعمل مدرس حيث تم الاعتداء عليه بالضرب والصعق الكهربائي وسرقة الموبايل بالإضافة للإستيلاء على مبلغ مالي قدره150ج وكروت  شحن والتهديد بالسنج والمطاوي.

6-عمرو إبراهيم عبد القوى حيث يعمل صيدلي  حيث تم الاعتداء عليه بالضرب والركل المبرحين والتفتيش بشكل مهين والصعق الكهربائي وسرقة التليفون المحمول وذلك من قبل ضابط برتبة ملازم أول جيش ك44 نقل نهرى  وقد تم سرقة مبلغ 550ج.

7- خالد فوزي إبراهيم اللوزي  والذى يعمل مدرس بالأزهر فقد تم الإعتداء عليه بالضرب المبرح بالرأس من  قبل البلطجية   والأمن والصعق الكهربائي وقد تم تسليمه من قبل البلطجية إلى أفراد الجيش .
حيث قام أحد الضباط برتبة ملازم أول بالكتيبة رقم 44نقل نهرى بخلع ملابسه تماما عدا الداخلية  منها وربطه وتوثيقه على شجرة بالكتيبة وسبه بأفظع العبارات المهينة بالأم والأب والخيانة.

وقد تم تصويرهم جميعا وبجوارهم أسلحة بيضاء وزجاجات مغطاة لا يعلمون ما بداخلها وبلطجية وبعض الأفراد الملتحيين.
 حيث تقدم إليهم العقيد هشام عبد المحسن الجندي قائد44 نقل مائي  بجوار قصر محمد على بشبرا وأحسن معاملتهم وتعهد لهم بأن هذه الصور لن تصل إلى التليفزيون أو إلى أمن الدولة أو أي جهة أخرى وكان يردد أننا جهة إحتجاز وليست جهة تحقيق.

حيث قام هؤلاء المتضررين  بتقديم بلاغات للمحامي العام ضد جهاز الداخلية ممثل فى أمن الدولة  يتهمونهم فيها بإلقاء القبض عليهم  والتعرض لهم بالضرب المبرح والسب والقذف دون وجه حق  وذلك لعدم إرتكابهم لجرائم تكون كسابقة إنذار لهم أو مبرر قوى  لتعذيبهم وسنوافيكم بالمستجدات فى هذا التحقيق بمشيئة الله تعالى.
تحقيق:
سهاد الخضري_سمر الخضري.





0 Responses

إرسال تعليق