Sohad Elkhodary

كتبت:
سهاد الخضرى

دعت جماعة الإخوان المسلمون بمحافظة دمياط و "حزب الحرية و العدالة" و لجنتي التنسيق بين النقابات المهنية و الأحزاب و القوي السياسية كافة القوي السياسية لوقفة احتجاجية مساء اليوم ، للتنديد بتعدي الكيان الصهيوني على الحدود المصرية و إقدام الكيان الصهيوني على اغتيال 4 من جنودنا البواسل على الحدود الشرقية، ضمن مسلسل وحشي للتصعيد على قطاع غزة الصامد.

هذا وقد طالب د. عبده البردويل أمين عام حزب الحرية والعدالة بدمياط  في تصريح لـ( للتحرير ) : بطرد السفير الصهيوني وغلق السفارة ووقف كل أشكال التطبيع والتعاون مع الكيان الصهيوني، كما أضاف أن دماء الشهداء المصريين التي سالت على الحدود مع فلسطين المحتلة وكذلك الشهداء الذي خلفهم القصف الصهيوني على قطاع غزة ردًّا على عملية إيلات؛ لن تذهب هدراً، وأن ما كان يحدث على يد الرئيس المخلوع لن يتكرر بعد ثورة يناير.
هذا وقد أضاف  إلى أن هذه الوقفة تأتي استنكارا للعدوان علي السيادة المصرية و الاستفزاز والهمجية ومحاوله شق الاجتماع الوطني وفرض الهيمنة  من جانب الكيان الصهيوني.

وفى سياق متصل  أكد محمود الشربينى  مساعد الأمين العام لحزب الوسط  أن ما فعلته إسرائيل ماهو إلا محاولة منها لزعزعة  القوى الوطنية للتراجع عن مطالب الثورة  حتى ينقلب  الجميع ضد الثوار  بأنهم ضليع مباشر فى هز  صورة الجيش أمام  العالم وهذا  ليس بصحيح فمن يشكك  ويلقى بهذه الاتهامات  على الثوار  هم أول من يريدون  خراب  البلد لأنهم كانوا  مشاركين بشكل أو بآخر فى استمرار فساد النظام البائد مطالبا  بأنه إذا اقتضى الأمر بالدخول فى حرب  مع إسرائيل فنحن جميعا مستعدون لذلك  ونريد رد صريح من المجلس العسكري على  هذه الهجمات .  

0 Responses

إرسال تعليق