Sohad Elkhodary

   متابعة 1

كتبت:
سهاد الخضرى
صرح د. أحمد البيلي أمين عام نقابة الصيادلة لـ (التحرير) أن الإنتخابات تشهد إٌقبال شديد منذ بداية التصويت في ظل إجراءات إنتخابية  نزيهة ومع وجود إشراف قضائي وصناديق زجاجية وستائر تظلل قاعات التصويت كما تسود أجواء التصويت روح إيجابية عالية.  
وأكد د. محمد عز الرجال مرشح مستقل  أن الجو العام  يسوده  الألفة  بين المرشحين وتنظيم على أعلى مستوى  ولكن حتى الآن لم  تظهر أى احتكاكات بين المرشحين حيث  أضاف أن مرشحي إئتلاف صيادلة دمياط يقفون مع المرشحين المستقلين في جو من الألفة و التعاون  .
هذا وقد أكدت د. سارة أحمد مصلح  مرشح مستقل تحت 15سنة :  أن الحضور قوي جداً وخصوصاً من الطبيبات من جيل الشباب  حيث حان الوقت أن تظهر أصواتنا كما سبق واحتل الأخوان مناصب قيادية بالنقابية لسنوات عدة ولكن هذا كان يرجع لسلبيتنا وعدم ترشحنا منذ البداية  .
 وتشرف علي الإنتخابات لجنة مكونة من مجموعة من الصيادلة المشهود لهم بالنزاهة تحت رئاسة د.محمد الهنداوي  بالإضافة إلي  الإشراف  القضائي علي العملية الإنتخابية تحت إشراف المستشار شريف أبو علي كما تشرف اللجنة المشرفة علي الإنتخابات من بداية عملية التصويت وحتي إنتهاء عملية الفرز وإعلان النتائج   .
و من المتوقع أن يصوت اليوم حوالي 1350 صيدلي ممن يحق لهم التصويت من أعضاء الجمعية العمومية للصيادلة بدمياط المكونة من حوالي 2000 صيدلي  .


0 Responses

إرسال تعليق