Sohad Elkhodary

كتبت:
سهاد الخضرى
تم اليوم تسليم  مقرات المجالس المحلية الشعبية بمحافظة دمياط في المدن والقري والمقر الرئيسي بالمحافظة كما تم إلغاء ندب جميع الموظفين المنتدبين للعمل بهذه المجالس وإعادتهم لمقارات عملهم الأصلي.

 هذا وقد تم تسليم  المستندات والوثائق للمجلس الشعبى المحلى المركز لأمين سر المجلس  الشعبى المحلى  محمد نعمان  أما  وثائق ومستندات  مجلس شعبى  المدينة والقرى تم تسليمهم لامناء السر  المعينين عليهم .
هذا وقد تم تسليم  مقر مجلس شعبى المحافظة للمحافظ ومجلس شعبى  المحلى المدنية والمركز  للمدينة .
جدير بالذكر أن موظفى المجلس المنتدبين كانوا فى أشد الحزن والأسى لأنهم كانوا يأتون حسب ظروفهم وكأنهم يأتون لنزهة مرة كل كام يوم لإمضاء  الحضور والإنصراف .
هذا  وقد صرح أحد اعضاء المجلس المنحل السيد أبو حسين أنهم  مش زعلانين من حل المجلس لأنهم سينزلون للترشح بالدورة القادمة ولكن من هو حزين من ليس لديه أرضية فى الشارع ويعلم جيدا أنه إذا نزل لانتخابات المجلس  لن يكسب لأنه كان بناء على وسطة .
هذا وقد لوحظ أن رئيس المجلس الشعبى المحلى المنحل المهندس محمد السيد خشبة كان فى أشد لحظات حياته لأنه كما يعلم الجميع من غير هذا المجلس  ليس له منصب أو كلمة تسمع فكان يتحامى فى المجلس من أجل مصالحه الشخصية ومن أجل أن يبرز قوة مختلقة غير موجودة بالفعل.
جدير بالذكر أن مجلس محلي محافظة دمياط في مبني مستقل بجوار ديوان عام المحافظة وكان يستضيف فيه مقر الامانة العامة للحزب الوطني المنحل وأصبح المقر بالكامل تحت التحفظ من قبل المحافظة بعد حل المجالس المحلية والحزب الوطني

0 Responses

إرسال تعليق