Sohad Elkhodary

كتبت:
سهاد الخضرى
بحث اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط إعادة تأهيل وتطوير مستشفي دمياط التخصصي وإيجاد آلية لاستكمال الأعمال بالمستشفي وتذليل العقبات التي تعوق التنفيذ.

 جاء ذلك في اجتماع  أمس الثلاثاء  الموافق 19/7/2011حضره المهندس محمد صلاح سعد سكرتير عام المحافظة والدكتور صلاح أبو العطا مدير عام الصحة بدمياط والمهندس السيد حرات مدير عام الإسكان والمهندس فائق البنا مدير فرع شركة المقاولين العرب لشمال الدلتا حيث بلغت اعتمادات وزارة الصحة للمستشفي هذا العام 15 مليون جنيه منهم 10 مليون لأعمال الإحلال والتجديد وخمس مليون جنيه للتجهيزات وقد اتفق علي أن تتولي شركة المقاولين العرب إعداد المقايسة التقديرية ليبدأ بعد ذلك طرح الأعمال والبدء في تنفيذ أعمال شبكة الغازات والتكييف ثم العناية المركزة وغرفة العمليات .

       من جانب أخر أشار مدير عام الصحة انه في نهاية السنة المالية سينتهي العمل في جزء كبير من المستشفي بالنسبة للعيادات الخارجية والمعمل والأشعة التي تقام علي أعلي مستوي وجهاز الرنين المغناطيس .

       هذا وقد أكد المحافظ علي دفع العمل واستكمال أعمال التطوير بمستشفي دمياط التخصصي باعتباره مستقبل الخدمة الصحية في محافظة دمياط .   

0 Responses

إرسال تعليق