Sohad Elkhodary







كتبت:

سهاد الخضرى

تقدم مدرسى   وطلبة  مدرسة عمر بن  عبد العزيز  الثانوية بنات  بإستغاثة عاجلة لوكيل  أول وزارة التربية والتعليم فقد تقدم العاملين بالمدرسة    بشكوى وتقديم العديد من البلاغات    حيث طرقوا  كل الأبواب  من وكيل أول وزارة  والحاكم العسكرى  والوزير لاستبعاد أ/صفاء سويدان مديرة  المدرسة  بعد أن أجمع جميع العاملين بالمدرسة أنها تقوم بإستخدام اتصالاتها واتصالات زوجها  والتى  كثيرا ما استخدمتها كإداة للضغط  منذ إدارتها للمدرسة للإفلات  من المحاسبة على مخالفتها المتكررة وتلفيقها  التهم للعاملين تحت رئاستها  .

كما اعتادت  التفرقة بين  أعضاء الهيئة بالدسائس  والوقائع   هذا بالإضافة  لاختلاقها  المشاكل  وكل عام تقضيه بين النيابة الادارية  والأقسام .

كما جاء على لسان طالبات المدرسة وأعضاء هيئة التدريس قيامها بتصوير  الطالبات  أثناء احتفالاتهم بالحفلات المدرسية واليوم الدراسى  وقيامها بنشرها  على النت مما دفع الشباب  للتعرض لهن وكتابة تعليقات غير لائقة  وتهديدهن بعد ان استخدموا صورهن استخدامات خاطئة حيث قاموا بتشويه  سمعتهن.

  فضلا عن  قيامها بتلفيق التهم  للمدرسين الشرفاء إذا عارضوها على سياساتها وتزوير ها واستبدادها  وقيامها بتجميع التبرعات وانفاقها فى غير جهاتها المختصة مماأدى لإهدار العام دون اهتمام بالعملية  التعليمية .

هذا بالإضافة  لاستخدامها العبارات الغير لائقة  والسباب التى تقوم بتوجيهه لللطلبة وأعضاء هيئة التدريس الذين يخالفونها كما تقوم بقمع  الأفكار المبدعة  للطبة كما تقوم بفرض زوجها للتدخل بشكل مباشر  وذلك لكونه دكتور جامعة سابق على المعاش بكلية التربية  بدمياط وذو نفوذ واتصالات واسع.

جدير بالذكر قيام مدرسى المدرسة وبعض الطالبات بعمل  وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة اعتراضا على  سياساتها الخاطئة مطالبين بضرورة وقفها  عن العمل ومحاسبتها عما بدى منها من تصرفات غير لائقة بمديرة مدرسة.
7 Responses
  1. صادق Says:

    كل ماجاء بالشكوى صحيح وانها لاتصلح ان تكون مديرة مدرسة


  2. محمود Says:

    هذه التى تدعى صفاء سويدان استاذه تهم للشرفاء وكذلك استاذة شهادات الزور وربنا سيخذيها


  3. العاملين بمدرسة عمر Says:

    حسبيا اللة ونعم الوكيل فيكى يا صفاء


  4. غير معرف Says:

    انا معاكم واللي مكتوب دة صح الصح بالصلاة ع النبي وهانوريها باذن الله


  5. غير معرف Says:

    ربنا ياخدها اخذ عزيز مقتدر ويورينا فيها يوم هى واولادها دى ظالمة ومفترية وجوزها الدلدول واقف فى ظهرها فى الصح والغلط


  6. غير معرف Says:

    حسبي الله ونعم الوكيل فيها ربنا ينتقم منها


  7. غير معرف Says:

    حسبي الله ونعم الوكيل ف المرتشيه صفاء سويدان


إرسال تعليق