Sohad Elkhodary




كتبت:
سهاد الخضرى


أقام  مساء أمس فى تمام الساعة الثامنة  مساءا  بكازينو  التبت المطل على شاطئ البحر بدمياط  مؤتمر تدعيم الحملة الانتخابية   للواء أحمد شفيق للترشح لرئاسة الجمهورية .

جدير بالذكر أن هذا المؤتمر لم يعلن عنه إلا لأشخاص معينين وهم التابعين للحزب الوطنى المنحل حيث لم يحضره إلا  خمسين شخص بالتقريب وجميعهم ممن كانوا أعضاء بالحزب الوطنى أو مرشحى مجلس الشعب البارزين والذين تثار حولهم الشبهات .

 من ناحية أخرى لم يحضر اللواء أحمد شفيق بنفسه  وإنما حضر بدلا منه ابنه محمد والذى لم يتم التحدث فيه إلا عن انجازات والده  فى ظل النظام السابق  وقد قام اللواء أحمد شفيق بمداخلة هاتفية تحدث خلالها عن انجازاته السابقة  فى عهد الرئيس مبارك كإنجازاته بمطار القاهرة أماعن برنامجه الانتخابى فلا يوجد برنامج انتخابى له من الاساس .

 وكان من ضمن الحاضرين المرشحين السابقين لمجلس الشعب رفعت الجميل والذى يعتبر الأمبرطور الأول لميناء دمياط  وأحد أهم الأصدقاء المقربين  للرئيس السابق مبارك وصاحب شركة «أيه ون» للاستيراد والتصدير إحدي الشركات المساهمة التى  انشئت عام 1981 مع تولي مبارك الحكم حيث تعمل هذه الشركة في مجال النقل الثقيل وتجارة الحبوب حيث تعتبر الشركة الأولي في مصر في هذا المجال والتي تحتكر استيراد القمح وصناعات الدقيق المميز والتخزين والشركة مملوكة لرفعت الجميل ونجله أشرف مع العلم أن رفعت الجميل  هو المحتكر  الأول لزراعة القمح بمصرمنذ ثلاثون عام  وهو  الذى قام  بالإنفاق  على مؤتمر أمس وذلك لأنه المدعم الأول  لحملة رئاسة أحمد شفيق بدمياط.

   كما تواجد أيضا ياسر الديب المرشح السابق لمجلس الشعب والذى يعتبر أحد فلول الحزب الوطنى السابق  والذى يشغل منصب رئيس لجنة الاسكان بالمجلس الشعبى المحلى منذ عام 2001 وحتى  الآن.
0 Responses

إرسال تعليق