Sohad Elkhodary

فى إطار  الحملات المكثفة  التى تقوم بها  مديرية أمن دمياط لكشف الخارجين عن  القانون وللحفاظ على الحالة الأمنية  للمحافظة بالفترة الحالية وخلال زيارة مفاجئة  لمدير أمن دمياط  اللواء عصمت  رياض مع قوات الحرس الخاص به لإدارة قوات الأمن بطريق الميناء  ترأى له قيام  اثنان من البلطجية  وهما كلاً من:
محمد عبد السميع  عبد السلام يبلغ من العمر 21من منطقة القفاصين كفر البطيخ وكذلك  عمار السيد محمد مصطفى 22سنة من منطقة القفاصين بكفر البطيخ  وذلك اثناء محاولتهم الاعتداء على فتاة تدعى(ع.أ)تبلغ من العمر 24سنة بالاختطاف والسرقة لحقيبة يداها وذلك كان فى تمام الساعة الحادية عشر والنصف من ظهرا اليوم حيث تم تحويل كلاً من  المتهمين والمجنى عليها لتحرير محضر بالواقعة وفتح التحقيقات فى التهم المنسوبة إليهم   بمركز شرطة كفر البطيخ.

جدير بالذكر  أن مدير أمن دمياط اللواء عصمت رياض هو أحد المتهمين  فى قضية قتل المتظاهرين والشروع  فى قتل الآخريين والمنسوب إليه  تهمة قتل  المتظاهرين عن عمد  أثناء ثورة 25يناير بدمياط  وكذلك التحريض  والمساعدة بالشروع فى قتل  المصابين  كما وجهت إليه تهمة التسبب فى إلحاق إضرار جسيم بالمال العام ومصالح الجهة التى يعمل بها سواء كانت (الشرطية أو غير الشرطية) حيث تم إخلاء سبيله  لحين إعادة النظر  مرة أخرى فى القضايا المرفوعة ضده من قبل أهالى الشهداء والمصابين وأبناء المحافظة  والتي تم تأجيل النطق بالحكم فيها لجلسة 14يونيو.
2 Responses
  1. غير معرف Says:

    على فكره يا سهاد الكلام ده مش حقيقى وانا بقا محمد عبد السميع والنيابه خرجتنى براءه بعد استدعاء البنت الى بتقولو ان احنا كنا بنسرقها لقيه الكدب ولاشعات ملهاش لزمه وياريت كل واحد يلم لسانه شويه ويحاول يعرف فين الحقيقه من الحوارات والكدب سلام


  2. على فكرة يامحمد ده مش كلامى ده كلام عقيد المسؤول بعد المحافظ مباشرة وبعدين أنا مليش مصلحة أقول خبر كاذب أنا أساسا معرفكش شخصيا ولو كنت تبعت كل الصحف كنت هتلاقى الخبر نشر فى الجرائد كلها بهذا الشكل والحقيقة بجبها من مصدرها الرئيسى ومش باخد خبر او كلام من أى حد وخلاص وأفبرك خبر لان ده مش شغلى أنا صحفية ومليش مصلحة اقول غير الحقيقة وبس ومليش دعوة غيرى بيكتب ايه


إرسال تعليق